Jumat, 18 Oktober 2013

Admin




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إِنَّ الحَمْدَ للهِ ؛ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللهِ مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَمِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا، مَنْ يَهْدِهِ اللهُ فَلاَ مُضِلَّ لَهُ، وَمَنْ يُضْلِلْ فَلاَ هَادِيَ لهُ.

وَأَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللهُ -وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ-. وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ.

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ} [آل عمران : 102].

{يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِساءً وَاتَّقُوا اللهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً} [النساء : 1].

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً. يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً} [الأَحزاب : 70-71].

أَمَّا بَعْدُ :

فَإِنَّ أَصْدَقَ الحَدِيثِ كِتَابُ اللهِ، وَخير الهَدْيِ هَدْيُ مُحَمَّدٍ صلى الله عليه وسلم، وَشَرَّ الأُمُورِ مُحْدَثَاتُهَا، وَكُلَّ مُحْدَثَةٍ بِدْعَةٌ، وَكُلَّ بِدْعَةٍ ضَلاَلَة وكل ضَلاَلَة في النارِ.



Alhamdulillah atas kemudahan dari Allah Subhanahu Wa Ta’ala blog yang sangat sederhana ini dapat hadir di tengah-tengah kita sebagai salah satu upaya mendakwahkan agama Tauhid, menyebarkan warisan para Nabi dan Rosul. serta memahami agama Al-Haq berdasarkan Alquran dan Sunnah dengan pemahaman Salafush sholeh. Dengan adanya blog ini, mudah - mudahan dapat menjadi salah satu media Informasi dan Kajian Dakwah Salafiyyah khususnya di daerah Gelumbang dan daerah – daerah sekitarnya. Adapun artikel - artikel yang ditampilkan dalam blog ini, insya Allah akan diambil dari website-website Salafiyyin Indonesia, seperti : http://salafy.or.id/; http://salafymedia.net; http://forumsalafy.net/, http://www.albayyinah.or.id/, http://tukpencarialhaq.com/, http://radiorasyid.com/; http://mahad-assalafy.com/; http://www.darussalaf.or.id/; http://rindusunnah.com/; http://buletin-alilmu.net/ dan website-website serta blog  lainnya yang se-manhaj dengan website di atas.

Sebagai hamba Allah Subhana Wa Ta'ala yang tidak akan luput dari kekurangan dan kesalahan yang terdapat dalam blog ini, dikarenakan keterbatasan ilmu yang kami miliki dan juga kami yang masih terus dan akan terus belajar. Kami sangat mengharapkan koreksi-koreksi dan bimbingan dari yang lainnya.

Untuk Informasi dan masukan-masukannya hubungi kami dengan menyertakan identitas.

CP : 081271111212

Baarokallohufiykum jami'an.

 Gelumbang, 24 Ramadhan 1434 H


ولسلام عليكم ورحمة الله وبركاته